الفرسان
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر من فضللك سجل معانا في منتديات الفرسان الاسلامية

الفرسان


 
اليوميةالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إقترب كمان كمان هذه رسالة لك وأيضا لكى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسلم
فارس امور
فارس امور
avatar

ذكر
المشاركات : 35
العمر : 43
السٌّمعَة : 3
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: إقترب كمان كمان هذه رسالة لك وأيضا لكى   الثلاثاء مارس 10, 2009 11:53 pm


@ إقترب !! إقترب !!
@ هذه رسالةُ ُ لك !! ؟؟

الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين والمبتدعة والمشركين وكل من خالف نهج النبى القويم صلى الله عليه وسلم ورضى الله عن اصحابه البررة الكرام الاتقياء الانقياء ولعنة الله على كل من تكلم فى حقهم من أعداء الدين وبعد ,,,,,
عن النعمان بن بشير رضى الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
الحلال بين والحرام بين وبينهما امور مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس فمن اتقي الشبهات فقد إستبرأ لدينه وعرضه ، ومن وقع فى الشبهات وقع فى الحرام ، كالراعى يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه [ أى يرعى حول مزارع الملك وفى هذا عقابه من الملك لو دخلت غنمه داخل حدود مراعى الملك ] : ألا وإن لكل ملك حمى ألا وإن حمى الله محارمه ، ألا وإن فى الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ، ألا وهى القلب .
رواه الشيخان البخاري ومسلم
الحلال واضح ظاهر والحرام كذلك وصاحب العقل يميز بين الحلال فيكثر منه والحرام فيبتعد عنه لان فى الحلال طاعة لله عزوجل وفى الحرام عقاب ووعيد من الله عزوجل ولكن لا يخلو احد من ذنب أو معصية ويقول الله عزوجل لو لم تذنبوا لذهب الله بكم وأتى بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر الله لهم .. ولكن ليس هذا دافع للمعصية سؤال من أدراك الله يغفر لك ؟ قد يردك خائب خاسر ؟؟
فيأيها المُحب لقضاء ساعاتك على الانترنت وقد يجرك هذا إلى ما لا يُحمد عقباه وقد ترى وتنظر إلى ما يُغضب الله عزوجل. فكلُ ُ منا وله شهوة ولكن أرأيت لو وضعتها فى الحرام وابتعدت عن الحلال ؟ ؟ ؟ فأنجى نفسك من فتنة النظر إلى المحرمات .
وقد يصل الامر إلى دخول المواقع الاباحية مثلا إعلان فى اعلى الصفحة Click Here ( اضغط هنا ) وبجواره صورة إمراة فيأخذك الفضول لمعرفة ما وراء هذه الضغطة على الماوس ولكنها تكلف الكثير تكلف إدمان على المواقع الاباحية كمن يقول لا استطيع ألا افكر فى الزنا ( تطاردنى الصور والحركات والمناظركالاشباح حولى فى كل مكان ) من كثرة ما رايت من مناظر وافلام إباحية وغيرها مما يغضب الله عزوجل .
أسمعت بهذه القصة عن شاب خاف عليه والده من رفقاء السوء فخصص له غرفة كبيرة وجهزها له بكل ما يريد ليمنعه من رفقاء السوء وذات يوم ذهبت الخادمة لتعطيه طعام العشاء ولكن لم يرد ومر الوقت ومر وطلع الاب ليرى ما المشكلة ؟؟ أين الولد ؟؟
الله المستعان ؟؟؟؟ مات الولد امام التلفاز ( هُبل العصر ) وهو يشاهد فيلماً إباحياً جنسياً وهو عاري تماماً والريموت فى يده ودفن معه لانهم لم يستطيعوا إنتزاعه من يده ؟
من عاش على شيئ مات عليه ومن مات على شيئ بعث عليه. والموت يأتى بغتة ليس له ميعاد ولا سابق إتفاق ؟؟؟؟ يقول رب العزة :
َ[ وكُلَّ إِنسَانٍ أَلْزَمْنَاهُ طَآئِرَهُ فِي عُنُقِهِ وَنُخْرِجُ لَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كِتَاباً يَلْقَاهُ مَنشُوراً{13} اقْرَأْ كَتَابالفرسان كَفَى بِنَفْسِكَ الْيَوْمَ عَلَيْكَ حَسِيباً{14} مَّنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً{15} ]
وإليك هذا الخبر الذى قراته شخصياً عن شاب أسس موقع يبث الرذيلة لكل مكان والصور الفاضحة والافلام عن طريق موقعه الاثم هذا ولكن فجاءة وافته المنية والى اليوم يُقال ان الموقع لازال يبث الكثير من الافلام الاباحية بسبب عجز البعض عن إغلاقه لان الشاب جعل به بعض البرامج المُعقدة وكلمات السر وخلافه وعجز من حاول عن إيقاف البث أو العرض وسبحان الله عرض إلى ما لا نهاية وسيئات إلى ما لا نهاية !!
سبحان الله من الناس من يجنى حسنات حتى بعد موته كمن أنشأ مسجد فله أجر بكل شخص صلى فيه والعكس من أنشأ مرقص وملهى فهو فى خسارة إلى يوم الدين يوم يلاقى رب العالمين
( يَوْمَ هُم بَارِزُونَ لا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِّمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ ) غافر 16
فيأيها المُحب أين أنت ؟ وأنت أمام تلك الشاشة اللعينة التى يجنى الكثير من الناس من ورائها الخير بتنزيل المحاضرات والاشرطة والكتب المفيدة وأنت ؟ تبحث عن الشر والفساد
عن انس بن مالك قال:- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( ان من الناس مفاتيح للخير، مغاليق للشر. وان من الناس مفاتيح للشر، مغاليق للخير. فطوبى لمن جعل الله مفاتيح الخير على يديه. وويل لمن جعل الله مفاتيح الشر على يديه ).
فأى الطريقين تريد ؟؟؟ أنت.0.0.0.00 وما تريد ؟؟
فقد بذلت النصح لك وحسبى أن بك من الخير ولكن فتش عن الخير فى نفسك ولا تقل كمن قال لقد خلق الله النار لى ولكن تاب الله عليه وهداه إلى الحق بنصيحة أخ له حدثه عن التوبة أن الله يقبل التوبة من عبده ما لم يغرغر............
عن ابن عمر عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ان الله يقبل توبة العبد ما لم يغرغر.
( يغرغر) الغرغرة: تردد الروح في الحلق
التوبة التوبة ألم تسمع بقصة قاتل المائة نفس فقد تاب الله عليه قال رب العزة :
{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } الزمر53 الشرح :
53 - ( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا) لا تيأسوا (من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا) لمن تاب من الشرك (إنه هو الغفور الرحيم)
{إلا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ والفرسانانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً } الفرقان70 الشرح :
70 - (إلا من تاب وآمن وعمل عملا صالحا) منهم (فأولئك يبدل الله سيئاتهم) المذكورة (حسنات) في الآخرة (وكان الله غفورا رحيما) لم يزل متصفا بذلك.
أيها الحبيب أعانك الله وهداك ووفقك لما يحب ويرضى وهو الموفق والحمد لله رب العالمين.
عن تميم بن اوس الداري قال ، قال النبى صلى الله عليه وسلم : الدين النصيحة : قلنا لمن ، قال : لله ولكتابه ولرسوله ولائمة المسلمين وعاماتهم رواه مسلم
مُرسل إلى / مسلم يؤمن بالله وبيوم الدين وإما جنة أو نار.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ouzores
شخصية مهمة
شخصية مهمة
avatar

ذكر
المشاركات : 2073
العمر : 39
مزاج :
وسام التميز :
رقم العضوية : 43
هوايتي :
السٌّمعَة : 51
نقاط : 157
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: إقترب كمان كمان هذه رسالة لك وأيضا لكى   الأربعاء مارس 11, 2009 2:07 am

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب

شكرا اخى وبارك الله لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصراويه
المشرفة العامة للفرسان
المشرفة العامة للفرسان
avatar

انثى
المشاركات : 3531
العمر : 33
مزاج :
علم بلدي :
احترم قوانين المنتدي :
وسام التميز :
رقم العضوية : 1
مهنتي :
هوايتي :
اذكار :
السٌّمعَة : 24
نقاط : 1554
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: إقترب كمان كمان هذه رسالة لك وأيضا لكى   الأربعاء مارس 11, 2009 5:12 pm

جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع القيم
استاذ مسلم

_________________
[



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrsan.6forum.info
 
إقترب كمان كمان هذه رسالة لك وأيضا لكى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفرسان :: واحة القرآن الكريم :: المواضيع الاسلامية القيمة-
انتقل الى: